منتدى ديبورتيفو لاكورونيا العربي

الموقع العربي الأول لعشاق ومشجعي فريق ديبورتيفو لاكورونيا ملتقى كل من يهوى الريازور كل الاخبار والنقاشات هنا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أتـى السـوق الصيفـي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ذئب بريء
لاكوروني مبتدىء
avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 17/04/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: أتـى السـوق الصيفـي   الأربعاء أبريل 23, 2008 5:08 am

أرانزوبيا , كاسيريس , لورينتي , باسيناس , عمر برافو , بيغليا...هي لائحة الأسماء المرتبطة بـ ديبورتيفو لـ حملة الصيف ، كلها أسامي مطروحة ومرشحة لـ الإنضمام إلى فرقة لوتينا بدء ً من الموسم المقبل ، على الرغم من الإشاعات ، "ريتشارد موار" أكد أن لن تكون أي ثورة من أجل الموسم القادم... الصحفي عنون يوم السبت الماضي عن أسماء خمس لاعبين قادمين إلى الديبور وفقا لـ توقعاته وهمـ : لورينتي (مهاجم) - أرانزوبيا (حارس) - كاسيريس (مدافع) - باسيناس (وسط) - عمربرافو (مهاجم) .

أقرب صفقة لـ الديبور هي صفقة الحارس "أرانزوبيا" ، حيث سينتهي عقده في يونيو وبالتالي انضمامه إلى الديبور سيكون مجانا ، وقال وكيل اللاعب ان الحارس الباسكي تلقى عروضا مختلفة من أندية اسبانية عديدة من بينها الديبور ، ونفس الحالة مع لاعب مايوركا اليوناني "باسيناس" الذي سينتهي عقده أيضا في يونيو ، وقد لعب اليوناني 27 مباراة هذا الموسم وسجل هدف وحيد .

حالة مماثلة مع المكسيكي "عمر برافو" الذي ينتهي عقده أيضا في يونيو ، وقال أنه لو يوقع لـ التمديد بعد ، والاعب مرتبط مع الديبور منذ الصيف الماضي وقال لوتينا عنه في مقابلة صحفية الأسبوع الماضي : ( لقد استلمنا عدد غير قليل من التقارير عن هذا اللاعب وعلمنا أن تكلفته لن يكلفنا شيئا ولكن يتعين عليها التفكير فيه أكثر ) وأكمل لوتينا قائلا : ( برافو لديه أرقام إيجابةي هذا الموسم كان رصيده التهديفي مفلسا أول خمس مباريات ولكن الآن لديه 8 أهداف من 15 مباراة ) .

التوقيع الأكثر تعقيدا سيكون في صفقتي "كاسيريس" و "لورينتي" ، مهاجم بلد الوليد فجر عن طاقاته التهديفية هذا الموسم بتسجيله 15 هدفا وهو رابع أفضل هداف في الدوري ، وأفادت تقارير من بلد الوليد أن سعر اللاعب لن يقل عن 5.5 مليون يورو ، ولكن المشكلة تكمن في دخول فياريال على الخط لـ التعاقد مع المهاجم الإسباني ، وفي الوقت نفسه المدافع الأرجنتيني مارتن كاسيريس لاعب ريكرياتيفو يبدو أنه حلم مستحيل لـ الديبور ، فهو ينتمي إلى فياريال ويجب دفع 20 مليون دولار فيه لـ التعاقد معه! علما أن كلا ًمن ريال مدريد وتشيلسي دخلا على الخط .

وفي غضون ذلك ، "بيغيليا" لاعب خط الوسط ارتبط اسمه مع الديبور أيضا ، وكان هو قائد الأرجنتين في كأس العالم تحت الـ 20 سنة ، النجم الشاب يلعب حاليا مع أندرلخت البلجيكي ، وهو مطلوب من أتلتيكو مدريد وفياريال في الآونة الأخيرة ، كذلك من ترانسبور التركي .

آخر لاعب تم ارتباط اسمه بـ الديبور هو الأرجنتيني "داريو كفيتانتش" لاعب الوسط الذي سجل ستة أهداف في 13 مباراة مع بانفيلد الأرجنتيني ، ولكن النادي الأرجنتيني أشار إلى أن اللاعب تم بيعه إلى أجاكس مقابل 11 مليون دولار .

على الرغم من الإشاعات التي لا نهاية لها "ريتشارد موار" سبق أن أكد بعدم وجود أي ثورة داخل ديبرتيفو لـ الموسم القادم ، وهو ما أكده في مقابلة مع صحيفة الماركا الأسبوع المنصرم ، غير أن الديبور على استعداد لـ دفع 2.2 مليون يورو لـ الحصول على خدمات فيليبي وكذلك الديبور يحاول جديا ًلـ ضم السويدي ويلهلمسون من نانت الفرنسي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البريق الأزرق
Admin
avatar

المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 17/04/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: أتـى السـوق الصيفـي   الأربعاء أبريل 23, 2008 5:38 am

على العموم ...
أنا ما أقول إني متشائم حول موضوع الإنتقالات , بس مو مرتاح لهذا الموضوع .
و إن شاء الله يحصل الخير .
و مشكووووووووووووور أخوي على مجهودك وواصل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://depor4arab.almountadayat.com
 
أتـى السـوق الصيفـي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديبورتيفو لاكورونيا العربي  :: منتديات لاكورونية خاصة :: الموندو ريازور-
انتقل الى: