منتدى ديبورتيفو لاكورونيا العربي

الموقع العربي الأول لعشاق ومشجعي فريق ديبورتيفو لاكورونيا ملتقى كل من يهوى الريازور كل الاخبار والنقاشات هنا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل انت مع بقاء لوتينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: هل انت مع بقاء لوتينا   الخميس أبريل 17, 2008 10:24 am

ممممممممم مرحبا شباب المدرب لوتينا يحقق مع الفريق في الفترة الاخيرة نتائج ايجابية هل انت مع بقائه أم تغييره بمدرب جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://depor4arab.almountadayat.com
البريق الأزرق
Admin
avatar

المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 17/04/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع بقاء لوتينا   الخميس أبريل 17, 2008 12:45 pm

على العموم , لم يعجبني أداء الديبور في البداية مع المدرب لوتينا , فأنا أفضل تقريبا ترك لوتينا , و كمان ترك ليندوريو ( رئيس الديبور ) . : Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://depor4arab.almountadayat.com
deporlover



المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع بقاء لوتينا   الخميس أبريل 17, 2008 6:37 pm

مع بقائه 100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذئب بريء
لاكوروني مبتدىء
avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 17/04/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع بقاء لوتينا   الجمعة أبريل 18, 2008 2:21 am

Admin
مشكور يا عماد على الموضوع

ميغيل أنخيل لوتينا شخص برهن على كفائته في القسم الثاني من الليغا
ومعنى الكفاءة هي : إنتاج كثير في وقت قصير !!

هذا ما فعله لوتينا بالضبط , فقد أنهى قسم الذهاب وفي جعبة فريقه 17 نقطة فقط ..

ولكن انظرو الآن , فرصيد الديبور من النقاط هو 43 !!
يعني اطرح 43 من 17 = 26 نقطة من 13 مباراة ولا تزال 18 في الملعب

فـ باختصار : مدرب صحح أخطائه وفعل ما لم يتوقعه أشد المتفائلين بل ما لم نكن نحلم به حتى... وتسألوني عن ما إذا كنت مع بقائه أم لا !!

وكما يقول المثل : الفاشل هو من يسقط ولا يستطيع النهوض , ولكن لوتينا نهض وأقام ثورة ورمى بسهامه بدقة متناهية وأصلح بيده اليمنى ما أفسدت يده اليسرى وهو الآن ينافس على مقعد أوروبي..

يعني... لوتينا أفضل من كاباروس حسابيا وفنيا , والديبور مقبل على عصر جديد بما يمتلكه من شباب طموحين ولاعبي خبرة , فهل من عاقل يتوفر لديه كل أنواع الخضار واللحوم والبهارات ويطرد الطباخ ؟!

والجواب عند ( لينديرو ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل انت مع بقاء لوتينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديبورتيفو لاكورونيا العربي  :: منتديات لاكورونية خاصة :: كافيه ديبورتيفو-
انتقل الى: